التسويق الالكتروني
اهلا ومرحبا بكم في منتداكم هنا تجد كل ما تريده في عالم التسويق الالكتروني واحدث الاخبار
التسويق الالكتروني
اهلا ومرحبا بكم في منتداكم هنا تجد كل ما تريده في عالم التسويق الالكتروني واحدث الاخبار
التسويق الالكتروني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني علي النت لكل الشركات الدعايه والاعلان والعقارات والسياحه ولكل المجلات الان التسويق الالكتروني في كل المجالات01283195588 - 01063593519
 
الرئيسيةمكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
1-تقديم خدمات متميزة وطموحة في مجال الدعاية والإعلان 2- تحقبق خدمات متميزة من خلال السعي على إيصال المنتج لأكبر عدد من العملاء وتحقيق مبيعات ممتازة ودعمها بلمسات فنية جديدة تضفي قيمة تسويقية على المنتج 3-يعتبر من أهم الأسباب الناجحة التي تؤدي إلى نجاح أو استمرارية العمل في المنشآت 4-الأهداف المتميزة : ترسيخ نوعية المنتج في السوق السعي وراء إيصال المنتج لأكبر شريحة من العملاء ، وتحقيق المبيعات 4- خدماتنا : دعم تسويقي للمسؤول عن طريق دورات تعني إيضاح مفهوم التسويق الحديث ، إيضاح عناصر العملية التسويقية ، تحديد الأهداف التسويقية المتميزة ، تجزئة السوق تنفيذ وتقويم الخطة التسويقية ، أن يكون قادراً على التعرف على مفهوم التسويق الحديث وعناصره ، تحديد المركز التسوقي لمنشآته ومنتجاتها ، التنبؤ بحجم المبيعات استيعاب عناصر الخطة التسويقية . اختيار الاستراتيجية التسويقية المناسبة لتحقيق الأهداف المتميزة ، دعم تسويقي للمنتج بالوسائل المختلفة مثل الدعاية والإعلان ونضمن لك الجودة في العمل ، المصداقية في التعامل ، مع إمكانية الحصول على نسخة من العمل ، خدمة توزيع الدعاية بالبريد المباشر لتسهيل عملية وصول الإعلان ، تصميم وطباعة كافة أنواع المطبوعات : كروت عمل ، كروت شخصية ، بروشورات ، مجال الشبكة ، الإنترنت . أنواع الخدمات تصميم مواقع على الشبكة ، تطوير مواقع إنترنت على الشبكة ، الدعاية على مواقع الإنترنت ، استضافة مواقع انترنت هدايا دعائية إقامة معارض وعمل كافة أنواع اللوحات والستاندات الدعائية ، إنتاج الأفلام الدعائية للمنتج المطروح ، تصميم دعائي يحمل نبذة عن الشركة وأقسامها وأهدافها ومنتجاتها للتواصل معنا يرجا الاتصال علي/ 0183195588 - 0103773921 ايميل / E.marketing2022@gmail.com
تقوم شركتنا بالعمل في مجال التسويق الالكتروني وهو كلا من الاتي :- 1- نقوم بعمل اعلانات دائمة لمنتجات الشركة فى المواقع الالكترونية الاكثر مشاهدة على الانترنت 2- نقوم بارسال منتجات الشركة الى عناوين البريد الالكترونى للشركات والمؤسسات ولدينا قاعدة كبيرة من عناوين البريد الالكترونى 3- نقوم بكتابة مقالات وموضوعات عن منتجات الشركة ويتم نشرها فى المنتديات والمواقع الاخرى 4- يتم نشر الاعلانات بالصور فى المواقع والمنتديات 5- نضمن لك تحقيق مبيعات واسم كبير للشركة على الانترنت 6- ونرسل للشركه المراد التعامل معها لينكات العمل اليومي وتقارير عن الموضوعات التي كتبت ملحوظة : اذا قام اى مستخدم على الانترنت بالبحث عن اى منتج من منتجاتك فى محركات البحث فسوف يجد منتجات الشركة فى مواقع كثيرة وايضا فى الصفحات الاولى . للتواصل معنا يرجا الاتصال علي/ 0183195588 - 0103773921 ايميل / E.marketing2022@gmail.com

 

 مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوسن




المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 08/01/2012

مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول Empty
مُساهمةموضوع: مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول   مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول I_icon_minitimeالأحد يناير 29, 2012 1:06 pm


مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول


كيم جوردون : نصائح تسويقية سريعة ومفيدة – الجزء الأول


كيم جوردون مدربة تسويق ومؤلفة كتب ومتحدثة، ذات خبرة تمتد عبر 26 سنة قضتها في تقديم النصائح والإرشادات لرجال الأعمال المبتدئين، ولأصحاب المشاريع الناشئة والمتأثلين، وهي كتبت مقالة سألت فيها القارئ أن يجيب عن ثمانية أسئلة تسويقية شائعة،لكي تساعده على تحسين مستواه في ممارسة التسويق للمشاريع الناشئة.
ترجمت لكم مقالة كيم على جزأين، لكني أطلب منك أن تقرأ كل سؤال بهدوء، وأن تفكر في إجابته، ثم تقرأ تفسير الكاتبة للإجابات التي اختارتها، ثم تقارن في عقلك بين وجهة نظر كيم، وتسأل هل هي قابلة للتطبيق في بلادنا العربية، وهل جميع الأركان متوفرة لإنجاح ما جاءت به كيم أم لا.
س1: في نطاق ميزانية محدودة لمشروع ناشئ صغير، هل من الذكاء الإعلان لمرات قليلة في العديد من الصحف والمجلات، أكثر من الإعلان المتكرر في واحدة أو اثنتين؟
س2: عندما تبحث عن شراء إعلانات على وسائل إذاعية (راديو وتليفزيون)، ضمن نطاق ميزانية دعاية صغيرة جدا، هل يجب عليك البحث عن عروض تعطيك أكبر عدد من مرات الإذاعة مقابل الثمن الذي تدفعه؟
س3: هل تعتقد أن المستهلكين يفضلون استقبال المعلومات التسويقية من خلال المقالات الدعائية (مقالة تحريرية مدفوعة الثمن/ منشورات دعائية صغيرة)، سواء المنشورة على الورق أو على مواقع انترنت، أكثر من استعدادهم لتلقي ذات المعلومات عن طريق مطالعة الإعلانات الدعائية؟
س4: لكي تحصل على أكبر مردود ممكن من حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني، عليك أن تقدم خصومات/تخفيضات على هيئة نسبة مئوية من أسعارك (مثل تخفيض بمقدار 25%)؟


الآن إليك إجابات كيم
س1 : الإجابة بالنفي.
الإعلان لمرات قليلة في الصحف والمجلات المتعددة هو بمثابة رمي الأموال في الماء، فالإعلان المؤثر يتطلب تكرار الرسالة الإعلانية، لكي يتذكرها الناس ويتفاعلون معها بشكل إيجابي، ولذا من الأفضل والأمثل أن تختار صحيفة أو مجلة تخاطب فئة المستهلكين الذين تريد التركيز عليهم، ثم تشتري مساحات إعلانية كبيرة فيها وتضع إعلانك بصفة متكررة، وبمعايير علم التسويق، عليك أن تكرر رسالتك الإعلانية على شريحة المستهلكين التي تستهدفها، ثم تبدأ تتوسع وتخاطب شرائح أخرى مع نمو ميزانية التسويق المتوفرة لك.
س2: الإجابة بالنفي.
ابتعد عن أي وسيلة دعائية تعرض عليك أكبر عدد ممكن من مرات إذاعة الإعلان، فأغلب الظن أن مرات الإذاعة هذه ستكون غير ذات جدوى، تذاع في أوقات ميتة، أو أوقات انخفاض نسبة المشاهدة أو الاستماع، أو أثناء برامج لا يقبل عليها المستهلكون أو المعلنون. ابحث عن البرامج التي تخاطب شريحتك المستهدفة من المستهلكين، وضع فيها إعلاناتك ذات المحتوى المناسب، وكررها بمعدل مناسب يجعلها تترك الأثر المرغوب فيه لدى المستمعين/المشاهدين.
س3: الإجابة نعم.
أفادت دراسة أجراها معهد أمريكي أن غالبية المستهلكين (85%) يفضلون تلقي المعلومات عن طريق مقالات تحريرية أكثر من تلقيها عبر الإعلانات، وشعر 75% من ذات العينة أنهم حصلوا على معلومات مفيدة بعدما قرؤوا تلك المقالات، التي يجب أن تعدها شركات متخصصة في مجال التسويق.
س4: الإجابة بالنفي.
الحملات الدعائية التي تقدم خصومات على هيئة قيم رقمية محددة (مثل: خصم 20 ريال/درهم عند الشراء الآن) تلقى قبولا أكثر بنسبة 45% من تلك التي تقدم خصومات على هيئة نسب مئوية (مثل خصم 25% على السعر النهائي)، وفق الدراسات التي أجراها معهد متخصص في العروض الخاصة عبر البريد الإلكتروني. ولذا قدم قيمة محددة للخصم الذي تقدمه لمنتجاتك عند الترويج لها عبر البريد الإلكتروني.


مجلة افكار ومشاريع
www.afkarbiz.com
مكتب فرص الاعمال الرياض – حي المصيف
012631303 – 2635433 – 2633538
0505756800 – 0568919429
افكار مشاريع صغيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني
» مكتب فرص الاعمال يقدم دليل معارض الصين – كوانزو – معرض كانتون الدولي ، ابريل 2012
» مشروع مربح 100% برأس مال بسيط وارباح بالملايين مع مكتب فرص الاعمال
» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
» تسويق الكتروني | اشهار مواقع | نصائح لحماية موقعك من عقاب جوجل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التسويق الالكتروني :: منتدي الدعايه والاعلان-
انتقل الى: