التسويق الالكتروني
اهلا ومرحبا بكم في منتداكم هنا تجد كل ما تريده في عالم التسويق الالكتروني واحدث الاخبار
التسويق الالكتروني
اهلا ومرحبا بكم في منتداكم هنا تجد كل ما تريده في عالم التسويق الالكتروني واحدث الاخبار
التسويق الالكتروني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني علي النت لكل الشركات الدعايه والاعلان والعقارات والسياحه ولكل المجلات الان التسويق الالكتروني في كل المجالات01283195588 - 01063593519
 
الرئيسيةمكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول
1-تقديم خدمات متميزة وطموحة في مجال الدعاية والإعلان 2- تحقبق خدمات متميزة من خلال السعي على إيصال المنتج لأكبر عدد من العملاء وتحقيق مبيعات ممتازة ودعمها بلمسات فنية جديدة تضفي قيمة تسويقية على المنتج 3-يعتبر من أهم الأسباب الناجحة التي تؤدي إلى نجاح أو استمرارية العمل في المنشآت 4-الأهداف المتميزة : ترسيخ نوعية المنتج في السوق السعي وراء إيصال المنتج لأكبر شريحة من العملاء ، وتحقيق المبيعات 4- خدماتنا : دعم تسويقي للمسؤول عن طريق دورات تعني إيضاح مفهوم التسويق الحديث ، إيضاح عناصر العملية التسويقية ، تحديد الأهداف التسويقية المتميزة ، تجزئة السوق تنفيذ وتقويم الخطة التسويقية ، أن يكون قادراً على التعرف على مفهوم التسويق الحديث وعناصره ، تحديد المركز التسوقي لمنشآته ومنتجاتها ، التنبؤ بحجم المبيعات استيعاب عناصر الخطة التسويقية . اختيار الاستراتيجية التسويقية المناسبة لتحقيق الأهداف المتميزة ، دعم تسويقي للمنتج بالوسائل المختلفة مثل الدعاية والإعلان ونضمن لك الجودة في العمل ، المصداقية في التعامل ، مع إمكانية الحصول على نسخة من العمل ، خدمة توزيع الدعاية بالبريد المباشر لتسهيل عملية وصول الإعلان ، تصميم وطباعة كافة أنواع المطبوعات : كروت عمل ، كروت شخصية ، بروشورات ، مجال الشبكة ، الإنترنت . أنواع الخدمات تصميم مواقع على الشبكة ، تطوير مواقع إنترنت على الشبكة ، الدعاية على مواقع الإنترنت ، استضافة مواقع انترنت هدايا دعائية إقامة معارض وعمل كافة أنواع اللوحات والستاندات الدعائية ، إنتاج الأفلام الدعائية للمنتج المطروح ، تصميم دعائي يحمل نبذة عن الشركة وأقسامها وأهدافها ومنتجاتها للتواصل معنا يرجا الاتصال علي/ 0183195588 - 0103773921 ايميل / E.marketing2022@gmail.com
تقوم شركتنا بالعمل في مجال التسويق الالكتروني وهو كلا من الاتي :- 1- نقوم بعمل اعلانات دائمة لمنتجات الشركة فى المواقع الالكترونية الاكثر مشاهدة على الانترنت 2- نقوم بارسال منتجات الشركة الى عناوين البريد الالكترونى للشركات والمؤسسات ولدينا قاعدة كبيرة من عناوين البريد الالكترونى 3- نقوم بكتابة مقالات وموضوعات عن منتجات الشركة ويتم نشرها فى المنتديات والمواقع الاخرى 4- يتم نشر الاعلانات بالصور فى المواقع والمنتديات 5- نضمن لك تحقيق مبيعات واسم كبير للشركة على الانترنت 6- ونرسل للشركه المراد التعامل معها لينكات العمل اليومي وتقارير عن الموضوعات التي كتبت ملحوظة : اذا قام اى مستخدم على الانترنت بالبحث عن اى منتج من منتجاتك فى محركات البحث فسوف يجد منتجات الشركة فى مواقع كثيرة وايضا فى الصفحات الاولى . للتواصل معنا يرجا الاتصال علي/ 0183195588 - 0103773921 ايميل / E.marketing2022@gmail.com

 

 مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السوسن




المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 08/01/2012

مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني   مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني I_icon_minitimeالأحد يناير 29, 2012 1:14 pm


مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني


نصائح تسويقية سريعة ومفيدة – الجزء الثاني



نكمل معاً الجزء الثاني من الأسئلة (رابط الجزء الأول)، وأحب بداية أن أوضح سبب تقسيمي لترجمة المقالة الإنجليزية على جزأين، ذلك لرغبتي في تخفيف قدر المعلومات على ذهن القارئ، دونما حشو أو اطراد. يحتوي هذا الجزء الثاني على أسئلة تبدو للوهلة الأولى غير ذات علاقة بسوقنا العربي، لكن بنظرة فاحصة متعمقة، ستجد تشابها بين أسواقهم وأسواقنا.

س5: هل ترى أن انترنت لا تصل إلى شريحة كبيرة من المستهلكين كبار السن، ولذا يجب على المسوق توجيه انتباهه إلى وسائل أخرى للوصول إلى المستهلك؟
س6: أفضل طريقة لزيادة المبيعات المتحققة من المشترين اللاتينيين هي تقديم بطاقات التخفيضات نتيجة الشراء المتكرر لهم؟
س7: أفضل طريقة للحصول على كلمات إيجابية من أفواه الناصحين (Word of Mouth) هي التأثير على وسائل الدعاية التي يتعرض لها باذلو النصائح؟
س8: عندما تسوق لقطاع الأعمال – لا الأفراد (B2B)، فالأفضل التعامل مع وسائل الدعاية التقليدية مثل المجلات والقنوات التليفزيونية المتخصصة، أكثر من غيرها؟

والآن إلى الإجابات، مع شرح كيفية التصرف فيها!
س5: الإجابة بالنفي.
تشير دراسات السوق الأميركية إلى أن نسبة كبيرة (55%) من شريحة الأمريكيين ذوي الأعمار من 60 إلى 69 سنة تستخدم الانترنت بشكل دوري، وعليه فإن استخدام قنوات انترنت في التسويق والدعاية سيكون له مردود إيجابي.
بالطبع، يختلف الوضع في عالمنا العربي، فمن جهة، تعاني شريحة كبيرة من المجتمعات العربية من الفقر وقلة الاعتماد على التقنيات الحديثة، ومن جهة أخرى، تنظر الفئة التي تستخدم انترنت بعين الشك والخوف، إذ تراها وسيلة للترفيه وحسب، بدون فائدة ترتجى منها.

رغم ذلك، تعلمنا أن من يدخل السوق أولا، فأغلب الظن أنه مرشح بقوة ليكون الأطول بقاء فيه، ولذا من ينجح في تطويع انترنت العربية لرغباته التسويقية سيحصد ثمار قراره هذا فيما بعد، أضف إلى هذا أن شريحة كبيرة من شباب العرب قد تجاوزت مرحلة استخدام انترنت للترفيه إلى الاستفادة منها، وهي فئة تزداد أعدادها يوما بعد يوم، كما أن الواقع العربي على فضاء انترنت يرتب نفسه بنفسه من الداخل، وعلى المسوق أن يستعد ليوم يصبح فيه هذا المجتمع مستعدا لتلقي الإعلانات.
س6 : الإجابة بالنفي.
أشارات دراسات استقصاء السوق إلى أن اللاتينيين لا يحبون استخدام بطاقات التخفيض هذه لأنها تتطلب بيانات شخصية عنهم، وهم لا يريدون مشاركة هذه البيانات مع أي شخص كان، وحتى من حصل منهم على مثل هذه البطاقات، فلا يستخدمها منهم سوى فئة قليلة.

حتى الآن وعالمنا العربي يكاد يخلو من اللاتينيين، لكنه يعج بالهنود والباكستان والباتان والأفارقة والصينيين والروسيين وغيرهم، والذين باتوا يشكلون قوة شرائية لها قدرها، ولذا وجب دراسة سلوكيات الشراء لديهم، ومن ثم العمل على فهم ما يحبونه والعمل على تلبيته.
س7: الإجابة نعم.
باذلو النصائح للغير بشراء منتجات بعينها لا يعتمدون في نصائحهم هذه على تجاربهم الشخصية وحسب، بل يعتمدون على مقالات قرؤوها في مصادر يثقون فيها، أو إعلانات شعروا بصدقها وبعدها عن الكذب، كما أوضحت الدراسات. لكي تبني سمعة/صيتا إيجابيا عن سلعة/منتج ما، عليك معرفة مصادر حصول مثل هؤلاء الناصحين على معلوماتهم، واستخدم الإعلان والعلاقات العامة لتؤثر بشكل إيجابي على آرائهم.
س8: الإجابة بالنفي.
وفقا للدراسات الأمريكية، فإن أفضل وسيلة للتأثير على قطاع الأعمال من أجل التعامل في منتجاتك/خدماتك هو عبر المجلات المتخصصة والمعارض التجارية ومواقع انترنت والمؤتمرات والمحاضرات. ذات الشيء أراه يحدث في عالمنا العربي، إذ تميل شركات انترنت العربية إلى تقليد النموذج الغربي، وعليه تتأثر بما يتأثر به، ما خلا بعض الاستثناءات التي لا تنفي النظرية.
نعم، أتفق معك أن نسبة كبيرة من الأسئلة لا تتفق مع عالمنا العربي، لكن بالتدقيق والتمحيص، ستجد أن البشر في النهاية يتشابهون في الكثير من الأشياء، وعليه ستخرج من هذه الإجابات بعلامات على طريق إجادة التسويق في العالم العربي.

مجلة افكار ومشاريع
www.afkarbiz.com
مكتب فرص الاعمال الرياض – حي المصيف
012631303 – 2635433 – 2633538
0505756800 – 0568919429
افكار مشاريع صغيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية - الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مكتب فرص الاعمال يقدم نصائح تسويقية -الجزء الاول
» مكتب فرص الاعمال يقدم دليل معارض الصين – كوانزو – معرض كانتون الدولي ، ابريل 2012
» مشروع مربح 100% برأس مال بسيط وارباح بالملايين مع مكتب فرص الاعمال
» اجازة الربيع في دبي مع مكتب ترحال العربية
» تسويق الكتروني | اشهار مواقع | نصائح لحماية موقعك من عقاب جوجل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التسويق الالكتروني :: منتدي الدعايه والاعلان-
انتقل الى: