التسويق الالكتروني
اهلا ومرحبا بكم في منتداكم هنا تجد كل ما تريده في عالم التسويق الالكتروني واحدث الاخبار

التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني علي النت لكل الشركات الدعايه والاعلان والعقارات والسياحه ولكل المجلات الان التسويق الالكتروني في كل المجالات01283195588 - 01063593519
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
1-تقديم خدمات متميزة وطموحة في مجال الدعاية والإعلان 2- تحقبق خدمات متميزة من خلال السعي على إيصال المنتج لأكبر عدد من العملاء وتحقيق مبيعات ممتازة ودعمها بلمسات فنية جديدة تضفي قيمة تسويقية على المنتج 3-يعتبر من أهم الأسباب الناجحة التي تؤدي إلى نجاح أو استمرارية العمل في المنشآت 4-الأهداف المتميزة : ترسيخ نوعية المنتج في السوق السعي وراء إيصال المنتج لأكبر شريحة من العملاء ، وتحقيق المبيعات 4- خدماتنا : دعم تسويقي للمسؤول عن طريق دورات تعني إيضاح مفهوم التسويق الحديث ، إيضاح عناصر العملية التسويقية ، تحديد الأهداف التسويقية المتميزة ، تجزئة السوق تنفيذ وتقويم الخطة التسويقية ، أن يكون قادراً على التعرف على مفهوم التسويق الحديث وعناصره ، تحديد المركز التسوقي لمنشآته ومنتجاتها ، التنبؤ بحجم المبيعات استيعاب عناصر الخطة التسويقية . اختيار الاستراتيجية التسويقية المناسبة لتحقيق الأهداف المتميزة ، دعم تسويقي للمنتج بالوسائل المختلفة مثل الدعاية والإعلان ونضمن لك الجودة في العمل ، المصداقية في التعامل ، مع إمكانية الحصول على نسخة من العمل ، خدمة توزيع الدعاية بالبريد المباشر لتسهيل عملية وصول الإعلان ، تصميم وطباعة كافة أنواع المطبوعات : كروت عمل ، كروت شخصية ، بروشورات ، مجال الشبكة ، الإنترنت . أنواع الخدمات تصميم مواقع على الشبكة ، تطوير مواقع إنترنت على الشبكة ، الدعاية على مواقع الإنترنت ، استضافة مواقع انترنت هدايا دعائية إقامة معارض وعمل كافة أنواع اللوحات والستاندات الدعائية ، إنتاج الأفلام الدعائية للمنتج المطروح ، تصميم دعائي يحمل نبذة عن الشركة وأقسامها وأهدافها ومنتجاتها للتواصل معنا يرجا الاتصال علي/ 0183195588 - 0103773921 ايميل / E.marketing2022@gmail.com
تقوم شركتنا بالعمل في مجال التسويق الالكتروني وهو كلا من الاتي :- 1- نقوم بعمل اعلانات دائمة لمنتجات الشركة فى المواقع الالكترونية الاكثر مشاهدة على الانترنت 2- نقوم بارسال منتجات الشركة الى عناوين البريد الالكترونى للشركات والمؤسسات ولدينا قاعدة كبيرة من عناوين البريد الالكترونى 3- نقوم بكتابة مقالات وموضوعات عن منتجات الشركة ويتم نشرها فى المنتديات والمواقع الاخرى 4- يتم نشر الاعلانات بالصور فى المواقع والمنتديات 5- نضمن لك تحقيق مبيعات واسم كبير للشركة على الانترنت 6- ونرسل للشركه المراد التعامل معها لينكات العمل اليومي وتقارير عن الموضوعات التي كتبت ملحوظة : اذا قام اى مستخدم على الانترنت بالبحث عن اى منتج من منتجاتك فى محركات البحث فسوف يجد منتجات الشركة فى مواقع كثيرة وايضا فى الصفحات الاولى . للتواصل معنا يرجا الاتصال علي/ 0183195588 - 0103773921 ايميل / E.marketing2022@gmail.com

شاطر | 
 

 العمل الحُر من المنزل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moosa7



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 25/10/2016
العمر : 33

مُساهمةموضوع: العمل الحُر من المنزل    الأربعاء نوفمبر 02, 2016 11:43 am

فرص النجاح للعمل الحر من المنزل
بينما يستخدم الجميع الإنترنت للتسلية و اللعب نستخدمه نحن لكسب المال و العمل الحر , و يوجد الكثير من المجالات الآن متاحة للعمل من المنزل والحصول على دخل شهري قيم ربما أكبر من الرواتب المتاحة في العمل التقليدي .
ما يميز العمل الحر أنه لا يحتاج الي شهادات أو خبرة كبيرة للعمل , يمكنك العمل عن بعد سواء كنت طالب أو ربة منزل أو موظف صغير دون تقيد كما في الوظيفة التقليدية في ساعات عمل محددة أو الذهاب كل يوم للعمل , ولا تحتاج الي رأس مال أو وقت ضخم أو كبير لبدء مشروعك .
وهذا لم يكن متاحا قبل ظهور الشبكة العنكبوتية , فالتكنولوجيا فتحت سوق عمل كبير للعمل من المنزل , و تعد من أكثر المجالات إقبالاً علي مستوي العالم ؛ نظرًا للأزمة الاقتصادية التي صعّبت الحصول على وظيفة جديدة و أرتفاع معدل البطالة للشباب .
في هذا المقال سوف أساعدك علي كيفية تحقيق أحلامك والانطلاق نحو الحرية المالية ان شاء الله ؛ اعلم أنك مشتت الأن وتريد أن تعرف كيف تبدأ عملك و تنشأ مشروع تجاري ناجح علي الأنترنت , لا تقلق ؛ فأنت في المكان الصحيح لتكون وكيل معتمد لدى شركة دوبلي العالمية لأنها تجمع لك بين التسوق بأقل الأسعار و التسويق لربح المال بإذن الله وضمان مستقبل آمن وحياة رائعة لك ولعائلتك .

مول دوبلي و هو منصة بداخلها مجموعة من الشركات العالمية مثل مايكروسوفت و آبل و سامسونج و غيرها من الشركات التي تبيع المنتوجات اون لاين .
قامت الشركة بعمل تعاقد مع هذه الشركات الأخرى ليتم تخفيض الثمن الأصلي للمنتج لأي زبون يشتري من خلالها , و الثمن الذي تم خفضه من قيمة المنتج يتم أسترجاع نسبة منه الى الزبون الذي قام بعملية الشراء والباقي تاخده الشركة لنفسها , يعني دوبلي تقدم للشركات عملاء وفي المقابل يتم خفض قيمة المنتج لكل عميل ويتم أقتسامه بين الزبون والشركة هذه هي الفكرة .

- فالشركة تعتبر بوابه للمتاجر الالكترونية العالمية هدفها ضم أكبر عدد من المتسوقين اضافه الي ضم أكبر عدد من المتاجر الإلكترونية لتكون في موقع واحد
- الشركة تستهدف المتسوقين من المتاجر الإلكترونية العالمية
- الشركة تستهدف المسوقين المستقلين الذي يرغبون بالعمل الحر من كل انحاء العالم
- الشركة تقدم للأفراد فرصة بدء مشروع تجاري وفق ثمان انواع من خطط الدخل
سطرت شركة دوبلي العالمية العديد من الأهداف عند تأسيسها و من ضمن أهدافها وصول المتسوقين في كل دول العالم إلى كل ما يحتاجون إليه عبر بوابتها على الأنترنت بكل سهولة , و كذلك مساعدة الأشخاص المسجلين معها لتحولهم من أشخاص عملاء الى شركاء أحرار فاعلين في المجتمع و تحقق لهم الثراء باذن الله كما أنها سهلت عملية الإشتراك و جعلت اجراءاته سهلة جدا فما عليك سوى التسجيل بعضوية دوبلي والتمتع بمجموعة من العمولات يحصل عليها كل شريك عمل .
فبمجرد دخولك وكيل لدى شركة دوبلي فأنت في طريقك لتصبح مؤهل لبناء مستقبلك بنفسك , لأن موقع الشركة يحتوي على أكثر من مليار منتج عالمي يشتري منها الزبائن كل ما يحتاجون أليه , و نحن ملزمون بمساعدتك و تقديم كل ما تحتاجه لتشق طريقك نحو النجاح و الثروة ان شاء الله .
ماذا تنتظر الآن .. أمامك فرصة لا أقول ذهبية بل ماسية للعمل الحر والعمل عن بعد من خلال الانترنت، حيث يمكنك الإبداع فيما أعطاك الله من قدرات وأن تكسب منها كسباً مشروعاً وتستفيد من ثورة التجارة الالكترونية بالعالم.
نعم – عن طريق شركة دوبلي العالمية سيتحقق لك بكل صدق بإذن الله ما كنت تحلم به كثيراً وهو الربح من الانترنت ..
قم بالتسجيل الآن في موقع دوبلي ولا تضيع الوقت لأن المنافسة ستزيد عليه يومياً، فابني لنفسك مكاناً ومكانة عليه الآن ..

رابط التسجيل :
‏http://www.dublinetwork.com/7878523

للتواصل على الإيميل : moon77stone@gmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dublinetwork.com/7878523
أحمد نجدي



المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 02/03/2017
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: العمل الحُر من المنزل    السبت مايو 20, 2017 3:35 pm

مقال عن مواقع العمل الحر
____
مواقع الخدمات المصغرة
هل سمعت عنها؟
إنها من المواقع الجديدة والمميزة للعمل والربح من شبكة الإنترنت بالنسبة لأصحاب المهارات الخاصة والمميزة، كما أنه فرصة رائعة لأصحاب المواقع الإلكترونية والأعمال على شبكة الإنترنت للحصول على خدمات مميزة وحصرية بإسعار مناسبة ويوجد العديد من هذه المواقع الأجنبية مثل freelancer، ffiver.
والعربية مثل زينانو وخمسات وأي خدمة.
موقع زينانو zinano.com يوفر خدمات عالية الجودة، التي تجمع بين الإبداع والأسعار المناسبة والتي تتراوح ما بين 5،100 $.
هل عندك مهارات خاصة ومميزة ؟
يمكنك العمل مع موقع زينانو لعرض جميع مهاراتك وإمكانياتك المميزة مهما كانت هذه المهارة صغيرة يمكنك عرضه والإستفادة منها.
الموقع يقدم ويعرض العديد من أنواع المهارات الصغيرة مثل مهارات الكتابة، التصميم، التسويق.
أين كانت مهارتك ستجد لها مكان على موقعنا المميز لنعرضها لك بصورة واضحة ومميزة للحصول على العميل المهتم أو المناسب.
في إطار يجمع بين حسن التقدير لخدمتك وضمان تقديم الجودة المناسبة للعميل.
في البداية عليك أن تفكرماهي الخدمة المميزة التي تستطيع تقديمها أو ماهي المهارات الموجودة لديك و التي يمكن تحويلها إلى خدمات مصغرة.
ثم إنضم إلينا لنعرضه لك بصورة جذابة واضحة لتحصل على عملاء مميزين.
هل تريد شراء خدمات مصغرة هامة للعمل على الإنترنت؟
نحن نهتم بالجودة والأسعار المميزة وإقامة علاقة ناجحة مع عملائنا.
ونقدم لهم أفضل الأسعار مع أجود الخدمات.
موقع زينانو أحد أنشطة نادي التجارة الالكترونية المميزة
إنضم إلينا لتتمتع بالأسعار المنافسة والمزايا العديدة
www.e-commerceclub.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العمل الحُر من المنزل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
التسويق الالكتروني :: منتدي الدعايه والاعلان-
انتقل الى: